تطبيقات وموبايلات

مراجعة براعم العمل JLab | Android Central


JLab هي العلامة التجارية الاقتصادية التي تقع بسهولة على طرف لساني. إذا كنت بحاجة إلى زوج رخيص من سماعات الأذن اللاسلكية ، فإن JLab هي الشركة التي يمكنك الاعتماد عليها بسهولة. تعتبر منتجات مثل JLab Go Air و JLab Go Tones من الكلاسيكيات لأنها تقدم مثل هذه القيمة الهائلة.

ليس الأمر كما لو أن JLab غريب عن تصور واختبار الأفكار الجديدة. كانت JLab Go Air Tones ذات اللون الجلدي ناجحة للغاية لدرجة أن قطب التجميل Kim Kardashian و Beats قام بفصل الفكرة بلا خجل. كما يقول المثل ، التقليد هو أعلى أشكال الإطراء.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى