Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أداوت وتكنولوجيا

أشياء اشتريناها بدلاً من منح إيلون 8 دولارات


صورة للمقال بعنوان الأشياء التي اشتريناها بدلاً من منح إيلون ماسك 8 دولارات

صورة: KWJPHOTOART / Shutterstock.com / Maja Hitij / Staff / Getty Images

في العام الماضي ، قدم Elon Musk اقتراحًا جذريًا لنسخته الجديدة اللامعة من تويتر. الأبيض الصغير علامة اختيار في دائرة زرقاء التي جاءت مع “التحقق” لم تعد تشير إلى أن هويتك تم التحقق منها. بدلاً من ذلك ، ستكون ميزة مدفوعة لـ Twitter Blue؛ واحد من شأنه لك 8 دولارات في الشهر. لهذا ، تحصل على دفعة في الخوارزمية ، والقدرة على تغيير لون أيقونة Twitter على هاتفك ، والعديد من المكافآت المثيرة الأخرى. سوف wالعوارض لا تتوقف أبدا.

سجل كادر صغير ولكن صاخب للأسف من الأولاد اللطفاء للغاية. إذا كنت من مستخدمي Twitter ، فأنت الآن على دراية تامة بهذه الدولارات الثمانيةti ، حيث تظهر تغريداتهم وتعليقاتهم في الجزء العلوي من الخلاصة. لكن هنا في Gizmodo ، لم يأخذ أي منا الطُعم.

إيلون جردت من علامات التحقق القديمة من حوالي 407000 حساب في أبريل ، مما يترك لنا التحقق من سكان Gizmodo و Earther و io9 و Spaceflight-علامة أقل (لا يزال حساب Gizmodo الرسمي يحتوي على شيك ذهبي تنظيمي. io9 ، كشركة تابعة لـ Gizmodo ، لديها حساب أزرق). هناك حرية تأتي مع الحياة التي لم يتم التحقق منها ، ناهيك عن انخفاض احتمالية أن يرى الناس الأشياء التي نغردها. ميزات Twitter المدفوعة مغرية ، بالطبع ، ولكن كما يقول المثل القديم ، 8 دولارات لم تُمنح لإيلون ماسك هي 8 دولارات مكتسبة.

إنه وضع عالم العزاب-أرقام المشتريات في ضوء جديد. الكلب يعامل ، اللاتيه ، اشتراكات البودكاست المدفوعة – لديهم جميعًا مسك جديد منعش لهم. إذا كنت مثلنا – وإذا نظرت إلى إحصاءات Twitter السيئة ، ربما تكون كذلك – فأنت لا تدفع مقابل Twitter Blue أيضًا. ربما ، إذن ، يمكنك استخدام القليل من الإلهام للمال الذي يحرق حفرة بحجم التغريدات في جيبك.

إليك قائمة بالأشياء التي اشتريناها بدلاً من منح Elon 8 دولارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى